عضو مجلس السيادة د. نوارة أبو محمد تدشّن العمل في إعادة تأهيل وصيانة مركز جابر أبو العز لمرضى
حمي الضنك
أعلن وزير الصحة الاتحادي د. هيثم محمد إبراهيم عن بدء تشغيل مشروع وحدة الاستجابة السريعة لمكافحة
سجل وكيل وزارة الصحة الاتحادية الدكتور علي بابكر سيد أحمد زيارة إلى مستشفى كبوشية بولاية
اكدت تقارير الأوضاع الصحية بالبلاد خلال الاسبوع الثاني من 2026م عن تسجيل حالات الكوليرا باعداد محدودة في شمال كردفان…
مع اقتراب الحرب في السودان من يومها الألف، حذّرت منظمة الصحة العالمية من أن النظام الصحي
بقلوبٍ يملؤها الحزن والأسى، نعت الأوساط الصحفية والإعلامية في السودان الصحفي عمار محمد آدم








