
أعلنت وزارة الصحة الاتحادية عن استئناف حملة التطعيم بمحافظة الدلنج بالتنسيق مع الشركاء ،بعد توقف استمر لمدة 35 شهراً،بسبب حصار مليشيات الدعم السريع الجنجويد الإرهابية ، في خطوة تهدف إلى تعزيز النظام الصحي وضمان حماية الأطفال . ويأتي هذا الاستئناف ضمن جهود الوزارة لإعادة بناء وتطوير برامج التحصين الموسعة
في مختلف الولايات، بما يسهم في رفع معدلات التغطية وتحقيق الأمن الصحي.وأكدت الوزارة أن عودة التطعيم بمحافظة الدلنج تمثل إنجازاً مهماً في مسيرة تحسين الخدمات الصحية، مع توفير اللقاحات اللازمة وضمان وصولها إلى جميع المناطق.





