الأخبارالرياضيةالسودان

والي الخرطوم يدعم مساعي إنهاء أزمة اتحاد الكرة

الخرطوم| العهد اونلاين

 

التقى  أحمد  عثمان حمزة  بلجنة المساعي الحميدة لرأب الصدع وإعادة النشاط باتحاد كرة القدم بولاية الخرطوم، بحضور الدكتور بابكر علي يحيى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية.

واستمعت حكومة الولاية إلى تقرير اللجنة حول الجهود التي بذلتها عبر لقاءات مع مختلف الأطراف والشخصيات الرياضية المؤثرة، بما في ذلك اتحاد الكرة والمكتب المنتخب السابق ومجلس التسيير، بهدف الوصول إلى حلول توافقية تنهي الأزمة التي أدت إلى توقف النشاط الرياضي مؤخراً.

وأكد والي الخرطوم دعم الولاية الكامل لمساعي اللجنة، مشدداً على أهمية تهيئة الأجواء لعودة النشاط الرياضي، خاصة كرة القدم التي تحظى بجماهيرية واسعة، داعياً إلى خلق بيئة توافقية تُسهم في استقرار العمل الرياضي والإداري.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة الفريق نصر الدين عبدالفتاح أن اللجنة قطعت شوطاً كبيراً في تقريب وجهات النظر، مبيناً أن كافة الأطراف أبدت رغبة حقيقية في التوصل إلى حلول جذرية تُمهد لعودة النشاط الرياضي  وسد الفراغ الإداري، مشيراً إلى أن انفراج الأزمة أصبح قريباً.

 

الرياضي
الرياضي

 

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى