الأخبارالسودان

إدارة التدريب بوزارة العدل تنظم دورة تدريبية حول إجراءات الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض

الخرطوم | جمال الكناني

نظمت إدارة التدريب بوزارة العدل اليوم دورة تدريبية حول إجراءات الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض بقاعة التدريب بمجمع الإدارات ببحري، وتستمر خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ يونيو الجاري.

قدمت الدورة الأستاذة *مشاعر محمد الأمين* من وحدة الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض بوزارة المالية، بمشاركة (25) متدرباً من المستشارين والموظفين العاملين في الإدارات والجهات ذات الصلة بموضوع الدورة .

أشارت المستشار العام مولانا *أماني الطاهر*، رئيس إدارة التدريب، أهمية الدورة في تعزيز المعرفة با لإجراءات المنظمة للمشتريات الحكومية وترسيخ مبادئ الشفافية، خاصة في ظل متطلبات مرحلة إعادة الإعمار التي تتطلب حسن ادارة الموارد وصيانة المال العام .

كما اكدت على سعي الادارة لتعميم هذه الدورات على الدرجات المستهدفة من المستشارين والموظفين المعنيين بإجراءات الشراء والتعاقد ، دعماً لرفع وبناء القدرات.

 

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى