
إلتقى الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بمكتبه اليوم بالمقدم شرطة سعدالدين الخليفة محمد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإقليم، وذلك بحضور العميد شرطة دكتور محمد أحمد محمد مدير دائرة الشئون العامة برئاسة الشرطة بالإقليم.
واستعرض اللقاء مجمل الاستعدادات الخاصة باحتفالات الإقليم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وبرامجه المصاحبة.

وأوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإقليم الجهود المبذولة لإنجاح برامج ومشروعات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات في خواتيم الأسبوع الحالي، مشيراً إلى المنجزات التي تحققت خلال المرحلة السابقة وفي مقدمتها ضبط أكثر من (3000) قندول حشيش.
وأضاف أن برنامج الاحتفالات يشتمل على العديد من البرامج الداعمة للجهود الجارية لمكافحة المخدرات بالإقليم.
من جانبه أشاد حاكم الإقليم بالمنجزات التي تحققت في سبيل مكافحة المخدرات بالإقليم، ووعد بتذليل كافة العقبات التي تعترض مسيرة مكافحة المخدرات وصولاً لمرافئ السلامة والتعافي من المخاطر والمهددات الناجمة عن المخدرات.






