مقالات

مختار محمد مختار يكتب : نفرة بناء استاد عدالفرسان الحلم يتبخر 3

مختار محمد مختار

ضربة مرمي

مختار محمد مختار

نفرة بناء استاد عدالفرسان الحلم يتبخر 3

نَحن لا نَطرق الأبواب التي أُغلقت في وجوهنا، ولا نَطلب لمن استَدار أنْ يَلتفت، لا نَفرض على أحدٍ وجودنا، لا نَتحدث بأريَحية مع مَن لا يهتم..
نَحن بسطاء، نُؤمن بالعَفوية والتَداخل لكننا أعزاء في نُفوسنا مُدركين لمَكانتنا، لذلك اخوتي لا رجاء بعد اليوم وحنظل مطالبين بحقوقنا حتى يتحقق الهدف.

ظللنا طيلة الفترة الماضية نطالب السيد رئيس اللجنة بتوضيح الحقائق ولكن هذا الرجل ولجنتة لا يستجيبوا لكل النداءات وهذا أجبرنا لوضع بعض الاحتمالات .. أولها انشغالة بوظيفتة التنفيذية بصفته مدير تنفيذي لمحلية بحجم عدالفرسان وهو في بداية عملة كضابط أداري.

ثانيآ : عدم وجود لجنة تمارس عملها في أرض الواقع ودا أقرب للمنطق لذلك يهربون من المواجهة.

علمنا من مصادرنا تم توجية الدعوة لهم من قبل الأتحاد الفرعي لكرة القدم بالمحلية لحضور اجتماع يخص عملية سير عمل اللجنة أكتر من ثلاثة مرات ولم يأتي أحد من لجنتهم لحضور الإجتماع.

نناشد كل أهل عدالفرسان بالالتفاف لإنجاح هذا المشروع وحماية ممتلكاتكم من الضياع لان بناء استاد بإسم عدالفرسان له فوائد عديده وعدالفرسان تستحق ذلك.

خلال اليومين الماضيين استقبلت تلفونات ورسائل كثيرة من أبناء محلية عدالفرسان بالداخل والخارج يؤكدون دعمهم لكلمة الحق ومعرفة الحقيقة ويوعدون بالدعم المادي لإنجاح هذا الحلم الكبير بكل قوة.

هل يعقل بأن لا تقوم اللجنة بعمل اجتماعات طيلة هذا العام ونحن نحلم ببناء استاد لكرة القدم .. هذه اللجنة وقلتها في وقت سابق لاتستطيع بناء منزل من الحصير ناهيك عن بناء استاد.

قبل الختام

نجدد الدعوة لكل أهل عدالفرسان بالوقوف خلف هذا المشروع وحمايتة من الضياع لان (سكاتكم) طيلة فترة عمل اللجنة شجعهم علي ما وصلنا له الآن.

رسالة أخيرة: علي السلطات العليا التدخل وعمل تحقيق في أسرع وقت ممكن مع لجنة نفرة بناء استاد عدالفرسان حتي تتبين الحقائق للرأي العام وتحقيق مبدأ العدالة .

خربشات

تعادل المريخ العاصمي مع الخرطوم الوطني بهدفين لكل فريق.

المريخ في حاجة إلى ثورة تقتلع سوداكال وزمرته وتضع حدآ لهذه الفوضى.

بكري المدينة عاد لعادتة القديمة ودخل في (مشادة) مع الحكم.

بالإهمال يموت كل شي جميل

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى