الأخبارالسودان

تفويج أكثر من (161) ألف مواطن للخرطوم من مختلف الولايات

تفويج أكثر من (161) ألف مواطن للخرطوم من مختلف الولايات

أعلنت الإدارة العامة تفويجها (161555) مواطناً، من مختلف ولايات البلاد للخرطوم عكسياً وذلك عقب انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك وعودة المواطنين لمواقع عملهم بالخرطوم.
وقالت الإدارة العامة للمرور بأنها اختتمت أمس، البرنامج الخاص بتفويج البصات والمركبات السفرية العائدة من مختلف ولايات البلاد للخرطوم للعام العشرين على التوالي، وكشفت شرطة المرور عن تفويجها (358) فوجاً، بواقع (4790) مركبة سفرية، من الولايات المختلفة عكسياً منذ انتهاء عطلة العيد.
وكشف مدير الإدارة العامة للمرور الفريق شرطة نصرالدين محمد عبدالرحيم، عن ختام إدارته لعمليات التفويج العكسي للمركبات السفرية لعيد الأضحى المبارك والذي انطلق في السادس من يوليو الجاري وحتى انقضاء عطلة العيد وعودة المواطنين إلى مواقعهم، مؤكداً على استمرار عمليات التفويج الفردي للمركبات، ووصف نصر الدين بأن عمليات التفويج والتفويج العكسي بالناجحة على الرغم من الكثافة المرورية التي شهدتها الطرق وذلك بفضل الانتشار المروري على طول طرق المرور السريع، مؤكداً على عدم وقوع الكثير من الحوادث المرورية الكارثية والمميتة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى