أفريقياالأخبارالسودان

لجنة الأمل تسيّر رحلة جوية مجانية جديدة لإعادة سودانيين محتجزين بالقاهرة

القاهرة| العهد اونلاين

 

أعلنت  لجنة الأمل للعودة الطوعية  عن تسيير دفعة جديدة من السودانيين المحتجزين لمخالفة قوانين الإقامة بـمصر، عبر رحلة جوية مجانية على متن سودانير، وذلك بالتعاون مع الشرطة المصرية.

وأوضحت اللجنة أن الرحلة الأخيرة نقلت (24) سودانياً، ضمن سلسلة رحلات العودة الطوعية المجانية التي تنظمها اللجنة بصورة متواصلة لإعادة المحتجزين واللاجئين الراغبين في العودة إلى السودان.

وأكدت اللجنة عزمها الاستمرار في تسيير مختلف وسائل النقل المجانية دعماً لبرامج العودة الطوعية، مشيرة إلى أنها سبق وأن نظمت عدداً من الرحلات الجوية والبرية المجانية التي أسهمت في ترحيل أعداد كبيرة من السودانيين المحتجزين بالحراسات، بالتنسيق مع السلطات المصرية.

وأضافت اللجنة أن عمليات التفويج الأخيرة  شملت أيضاً تنظيم أكبر رحلتين للعودة الطوعية المجانية خلال الفتره القادمة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى