الأخبارالسودانالشرق الأوسط

نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي الشيخ منصور بن زايد

نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي الشيخ منصور بن زايد

أبوظبي| العهد اونلاين
التقى نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، بأبوظبي، اليوم، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة .

وبحث اللقاء العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة.
وأكد نائب رئيس مجلس السيادة، على متانة العلاقات بين السودان ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمها المتواصل لمسيرة التنمية والاستقرار فى السودان، وأعرب عن شكره وتقديره لحكومة وشعب الامارات على دعم جهود التنمية

والاستقرار في السودان لا سيما جهودها ضمن الالية الرباعية لتسهيل الحوار بين السودانيين ، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، في جميع المجالات.

إلى ذلك قدم سيادته، شرحاً مفصلاً للشيخ منصور بن زايد، حول الأوضاع السياسية الراهنة بالسودان، في ضوء الاتفاق الإطاري الذي تم توقيعه ديسمبر الماضي، والجهود المبذولة لاستعادة مسار الحكم المدني، وخروج المؤسسة العسكرية من العمل السياسي.

من جانبه أكد سمو الشيخ منصور بن زايد، دعم دولة الإمارات للاتفاق الإطاري، الذي تم توقيعه مؤخراً بين الأطراف السودانية، لمعالجة الأزمة السياسية الراهنة وإنجاح الفترة الانتقالية، الذي يؤسس لخطوات تضمن بناء حكومة بقيادة مدنية، وتحقيق كل ما من شأنه “استقرار ونماء وازدهار” السودان.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى