الأخبارالثقافيةالسودانالولايات

منتدي علي كيفك بالدمازين يستضيف المبادرات الشبابية والخيرية

منتدي علي كيفك بالدمازين  يستضيف المبادرات الشبابية والخيرية

الدمازين : العهد اونلاين

استضاف منتدى على كيفك للتعبير بالفنون بالنيل الأزرق مساء أمس بمسرح قصر الثقافة بالدمازين المبادرات الشبابية والخيرية تحت عنوان ( الأيادي الخفية ) في العمل التطوعي وذلك بمشاركة واسعة لقيادات العمل الطوعي والشباب المبادرين ولفيف من المتطوعين.

واوضح الاستاذ عبدالمنعم العقيب مدير منتدى على كيفك للتعبير بالفنون في تصريح لسونا ان المنتدي رقم (16) يسلط الضوء على مجهودات المبادرات الشبابية والخيرية وتم التنسيق له عبر الأستاذة رندا الطاهر والأستاذ فريد الأمين وتخلله استعراض نماذج من الأعمال الجليلة للمبادرات المجتمعية مبينا ان المنتدي متواصل ومنفتح على كافة القطاعات في مجالات الثقافة والفنون والإبداع ونبض المجتمع.

واشتملت  فعاليات  المنتدى على عرض  جوانب مشرقة لمبادرات خالدة في ذاكرة العمل الطوعي والخيري خاصة مبادرة مدد الشبابية ووقفتها القوية ابان السيول والامطار التي تعرضت لها الدمازين في العام 2013 وكرمت المبادرة عدد من الشخصيات من ضمنهم الاستاذ صديق عثمان احمد وزير الشباب والرياضة السابق بجانب جهود مبادرة شباب الخير وجمعية فينا الخير والجهود المقدرة في شهر رمضان من كل عام بالإضافة لمبادرة شارع الحوادث الدمازين واهتمامها بالمرضي من شريحة  الأطفال وعطائها المستمر وجمعية رعاية مرضى الكلى وانجازاتها في توطين غسيل الكلي بالدمازين.

وتشير ( سونا)  ان الاستاذة اشراقة احمد خميس وزير التربية والتعليم شاركت الشباب المبادرين في تكريم الشخصيات ورموز العمل الطوعي بالنيل الأزرق .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى