الأخبارالسودان

عضو السيادي د. تاور يلتقي المفوض العام للعون الإنساني

عضو السيادي د. تاور يلتقي المفوض العام للعون الإنساني

الخرطوم:العهد برس

التقى عضو مجلس السيادة الانتقالي د. صديق تاور بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، المفوض العام للعون الإنساني الأستاذ نجم الدين موسى عبدالكريم.

وأوضح المفوض العام للعون الإنساني، في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول ترتيبات الزيارة التي سيقوم بها وفد من مفوضية العون الإنساني، وزارة الصحة الاتحادية، رعاية الطفولة البريطانية ومنظمة الشارقة للعمل الخيري، لولاية نهر النيل برئاسة د. تاور ، يومي الأربعاء والخميس المقبلين، لتفقد المناطق المتأثرة بالسيول والفيضانات والامطار، والتي تشمل مناطق الباوقة والدامر وأم الطيور والعكد وكنور والفاضلاب.

وأشار الاستاذ نجم الدين موسى، إلى أن عضو مجلس السيادة، سيشهد خلال اليوم الأول توزيع الاحتياجات الضرورية للمتأثرين ، والتي تشمل مواد الإيواء والمشمعات والنواميس المشبعة ومبيدات رش البعوض وامصال الثعابين والعقارب.

ولفت سيادته، إلى أن الوفد سيعمل على حصر الاحتياجات الضرورية اللاحقة بالمناطق المتأثرة، والعمل على توفيرها بمشاركة كافة الجهات ذات الصلة والعمل على توزيعها في أقرب وقت ممكن.

إعلام مجلس السيادة الانتقالي

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى