الأخبارالسودان

الحكومة تخطط لإعادة تأهيل مشروع زراعي قومي

الخرطوم : العهد أونلاين

اعلنت عضو مجلس السيادة د.سلمي عبد الجبار المبارك عن جهود جارية لتنفيذ عدد من الخطط لإعادة تأهيل مشروع  الجزيرة، لافتة الى أن الفترة المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في المشروع.

وقالت لدى مخاطبتها بقرية سرحان بولاية الجزيرة الإحتفال الذي أقيم علي شرف تنصيب الأمير الطيب الإمام جودة أميرا لقبيلة النفيدية الكواهلة بحضور إسماعيل عوض الله العاقب والي الجزيرة المكلف وأعضاء حكومة الولاية ولجنة الأمن قالت إن الدولة تعول كثيرا على مشروع الجزيرة لدعم الإقتصاد الوطني، وكشفت  عن برامج إستراتيجية مخصصة للشباب وفتح فرص إستثمارية.

من جانبه أكد والي الجزيرة إسماعيل عوض الله العاقب على إستقرار الأوضاع الأمنية في جميع أنحاء الولاية ،وأشارالى  الجهود الكبيرة التى تبذلها القوة المشتركة في بسط الأمن ومحاربة الظواهر السالبة.

وقال إن حكومة الولاية أعلنت العام 2022 للإسكان وفتح الخطط الإسكانية في جميع المحليات ،متعهدا بإستكمال مشاريع التنمية في قرية سرحان خاصة في مجال الكهرباء والمياه .

 

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى