الإقتصادية

الثروة الحيوانية : تتعهد بحلحلت كافة العقبات التي تواجه مركز بحوث الحياة البرية

الثروة الحيوانية : تتعهد بحلحلت كافة العقبات التي تواجه مركز بحوث الحياة البرية

الخرطوم : العهد اونلاين
أطلع وزير الثروة الحيوانية الإتحادي الأستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي أطلع علي المهام والإستراتيجيات التي يقوم بها مركز بحوث الحياة البرية التابع لهيئة بحوث الثروة الحيوانية في تطوير وترقية القطيع القومي ،جاء ذلك لدي زيارته اليوم مركز بحوث الحياة البرية ، مؤكدإهتمام وزارته بالمركز حتي يؤدي دوره المنوط به في تطوير وتنمية الحياة البرية وحمايتها من الإنقراض دعيا الي تشجيع الإستثمار في مجال الحياة البرية وجذب روؤس الأموال الأجنبيه وتوسيع نسبه المساهمة الاقتصادية ومنتجاتها في الإقتصاد القومي مع التشديد بتبني الوسائل التي تضمن حمايتها.
ووعد عبد النبي بحللت كل العقبات والتحديات المماثله التي تواجه المركز حتي يساهم في زيادة الانتاج والانتاجيه.
ومن جهتها قالت مدير مركز بحوث الحياة البرية د. لبني محمد عبدالله: أن رساله المركز التوسع في البحوث والمعارف الأساسيه وذلك بالمحافظه علي الحياه البريه مؤكدة سعي المركز لتطوير البحوث بطريقه علميه تشرف وتساعد وتوجه وتضع الأولويات البحثيه مما يساهم في تنميه وترقيه الحياه البريه وإسهامها في الإقتصاد القومي.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى