الأخبارالإقتصاديةالسودان

المركزي يواصل ضخ النقد الأجنبي للمصارف

الخرطوم| العهد اونلاين

 

أعلن  بنك السودان المركزي  مواصلة عمليات ضخ النقد الأجنبي للمصارف التجارية، مؤكداً الاستجابة لكافة طلبات الاستيراد المقدمة من القطاعين الخاص والعام عبر البنوك التجارية.

وأوضح البنك المركزي أن عمليات التمويل تمت بواقع سعر 1220 جنيهاً للدرهم، في إطار الجهود الرامية لتوفير النقد الأجنبي وضمان انسياب عمليات الاستيراد وتلبية احتياجات السوق.

وأكدت إدارة الاتصال المؤسسي  ببنك السودان المركزي، في بيان صادر اليوم 28 يونيو 2026م، استمرار البنك في تنفيذ سياساته الخاصة باستقرار سوق النقد الأجنبي ودعم النشاط الاقتصادي.

 

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى