الأخبارالسودان

هجوم بالرصاص المطاطي شمالي امدرمان

هجوم بالرصاص المطاطي شمالي امدرمان

الخرطوم:العهد أونلاين
كشفت جولة ميدانية لـ(الحراك) بمنطقة الجزيرة اسلانج شمالي أمدرمان عن تفاصيل الاعتداء الذي نفذته عصابة مسلحة، بالرصاص المطاطي والسواطير على عدد كبير من المحال التجارية هناك.
وأورد شهود عيان تحدثوا للحراك تسلل عربتي صالون بدون لوحات، في وقت مبكر إلى الجزيرة وأن إحدى العربات ماركة (لانسر)، على متنهما (7) أشخاص يرتدون ملابس مدنية، ويتسلحون ببنادق الرصاص المطاطي والسواطير الطويلة، وتوجهوا لأحد المتاجر، (محلات المحطة)، وأيقظوا أصحابه وتحت تهديد السلاح نهبوا منهم مبلغ (500) ألف جنيه ثم توجهوا إلى محطة وقود (قادرة)،ونهبوا مابحوزة العمال وكذلك توجهوا لمحل لبيع اللحوم قاموا بحبس صاحبه. ورصدت (الحراك) تفاصيل الاعتداء الذي تم من قبل أفراد العصابة على أصحاب متجر، وإطلاق الرصاص على أصحابه الذين قاوموهم بضراوة. وجراء الاعتداء بالسلاح والسواطير يتلقى المصابون وعددهم ثلاثة، الأب صاحب المتجر الثاني، وولداه الاثنان العلاج بمستشفى الجزيرة إسلانج.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى