الأخبارالسودان

مكافحة التهريب بجنوب دارفور تضبط بضائع مهربة بقيمة بأكثر من (100) مليون جنيه

الخرطوم | العهد اونلاين

مكافحة التهريب بجنوب دارفور تضبط بضائع مهربة بقيمة بأكثر من (100) مليون جنيه

الخرطوم | العهد اونلاين
تمكنت قوات مكافحة التهريب بولاية جنوب دارفور من خلال الأطواف المستمرة من ضبط كميات كبيرة من السلع والبضائع المهربة لا تحمل مستندات رسمية.

واكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم على أدوار قوة المكافحة المتعددة والمساهمة الفاعلة للحد من انتشار ظاهرة التهريب كما ثمن الدورالعميد شرطة (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب معززا لأدوار المكافحة في الحد من ظاهرة التهريب.

وقال مدير إدارة مكافحة التهريب جنوب دارفور بالإنابة العقيد شرطة عبدالرحمن محمد عبدالرحمن أن قواته وبعد مطارده عنيفة مع مهربين حاولوا التسلل إلى داخل البلاد وبحوزتهم كميات كبيرة من البضائع المخالفة للقوانين واللوائح حيث تم ضبط عدد

(6) مركبات (لاندكروزر) تحمل كريمات وصابون وأجهزة كهربائية وإلكترونية وملابس مستعملة، مبينا أن المضبوطات تقدر قيمتها بأكثر من (100) مليون جنيه سوداني مبيناً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى