الأخبار

كلوب يكشف عن خطة عودة ساديو مانى للمشاركة مع ليفربول

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أن ساديو ماني يقترب من المشاركة في مباراة ليفربول ضد بيرنلي يوم الأحد المقبل.
ومن المقرر أن يستأنف السنغالي تدريباته الجماعية اليوم بعد عودته إلى ميرسيسايد بعد فوزه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.
وقال كلوب في مؤتمره الصحفي المنعقد قبل المباراة: “هل سيكون ساديو متاحا؟.. علينا أن نكتشف ذلك في التدريبات، حيث أنه سيكون في تدريب كامل ومن ثم نتخذ قرارًا بعد ذلك بشأن ما يشعر به وكل هذه الأشياء.
وكان نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، واجه زميله في الفريق الإنجليزي ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي انتهت لصالح منتخب أسود التيرانجا بركلات الترجيح 4-2.

وحرص ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، على معانقة محمد صلاح بعد المباراة، وقد يحتفل الثنائي معًا مرة أخرى حيث يواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي ثم بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى