الرياضية

غياب محمد صلاح وفان دايك عن مواجهة ساوثهامبتون

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي غياب النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك لاعبا فريق ليفربول، عن المشاركة في مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون المرتقبة مساء الثلاثاء، بعد أن تعرض الثنائي للإصابة.

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره ساوثهامبتون في التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء بملعب “سانت ماري” في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول: “من المقرر أن يغيب محمد صلاح وفيرجيل فان ديك عن رحلة ليفربول إلى ساوثهامبتون، لكن يورغن كلوب متأكد من أنهما سيكونان متاحين لنهائي دوري أبطال أوروبا”.

واستبدل كلا اللاعبين خلال فوز الريدز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت على تشيلسي بسبب الإصابة وأكد المدرب أن يغيب الثنائي في ملعب “سانت ماري” مساء الثلاثاء.

ومع ذلك، يأمل كلوب أن يتمكن صلاح وفان دايك من الظهور أمام ولفرهامبتون في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز وأكد على أنه “لا شك” في أنهما سيكونان مستعدين لمواجهة ريال مدريد في باريس يوم 28 مايو.

وعندما سُئل عما إذا كان الثنائي سيشارك ضد ساوثهامبتون خلال الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الاثنين، أجاب كلوب: “لا، لم يكن فيرجيل بالتأكيد جاهزا، لكن هذا كان واضحًا إلى حد كبير قبل مباراة [تشيلسي]، حيث كنت أعتقد بالفعل”.

وواصل: “كلاهما على ما يرام، لذلك ، سيكون الهدف لكل منهما أنه يمكنهما المشاركة مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع، مشارك بشكل صحيح، أو على مقاعد البدلاء أو أي شيء آخر وبضع دقائق أو ابدأ، لا أعرف، سنرى ذلك، لأن ذلك سيكون مثاليًا للمباراة [نهائي دوري أبطال أوروبا]”.

ويرغب يورجن كلوب المدير الفنى للريدز فى عدم المجازفة بالثنائي خوفا من تفاقم الإصابة قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 28 من الشهر الجارى.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 86 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى