الرياضة العالميةالعالميةمنوعات

عشرات القنوات التلفزيونية تطلب نقل حفل تقديم النصر لرونالدو

النجم البرتغالي خضع لفحوصات طبية اليوم

عشرات القنوات التلفزيونية تطلب نقل حفل تقديم النصر لرونالدو

رونالدو أجرى اليوم فحوصاً طبية قبل حفل تقديمه (حساب رونالدو في «إنستغرام»)
الرياض: هيثم الزاحم

قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، إن عشرات الطلبات تلقتها شركة «الوسائل» السعودية لشراء حقوق نقل حفل التقديم للبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، المقرر مساء اليوم في العاصمة الرياض بملعب «مرسول بارك».

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن العدد كان كبيراً جداً، وأنه كان متوقعاً بناء على السمعة الهائلة التي يتمتع بها قائد البرتغال عالمياً.

وأعلنت قنوات «أبوظبي الرياضية»، أمس، عن نقل حفل التقديم إلى جانب قنوات أخرى.

وسيظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خضع لفحوصات طبية، الثلاثاء، لأول مرة أمام الآلاف من مشجعي نادي النصر السعودي في الرياض، بعد قراره مغادرة قارة أوروبا ولعب كرة القدم على المستوى العالمي للفوز بعقد يقارب 200 مليون يورو في سنتين ونصف السنة.

ويقدم النادي السعودي لاعبه البالغ 37 عاماً والفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات بمواجهة منافسة شرسة مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، على ملعب «مرسول بارك» بعد وصوله الاثنين مع عائلته ومساعديه.

وحطت الطائرة الخاصة التي كانت تقل رونالدو مساء الاثنين وسط أجواء ماطرة وباردة، استعداداً لتقديمه في أجواء حماسية وجنونية مساء الثلاثاء.

وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور رونالدو بقميص النصر مع كلمات «هلا رونالدو».

ومن المتوقع أن يملأ الجمهور مدرجات «مرسول بارك»، البالغ سعته 25 ألف متفرج، بعد أن تلقى النادي 158 ألف طلب للتذاكر التي تبلغ قيمتها 15 ريالاً (4 دولارات). وأعلن النصر تبرعه بعائدات بيعها لمنصة خيرية وطنية.

وقال مسؤول في النادي، فضل عدم ذكر اسمه، إن رونالدو «جلب معه فريق مساعدين كبيراً وشركة أمنية خاصة».

وزاد حساب النادي على «إنستغرام» إلى نحو 7.6 مليون متابع من 800 ألف متابع مساء الجمعة الماضي.

ويستعد جمهور النادي، الملقب في السعودية بـ«العالمي»، لترديد أغنية خاصة لرونالدو ورفع تيفو خاص به (شعار يرسمه المشجعون على المدرج)، حسب ما أفاد مقربون من رابطة مشجعي النصر.

وقال مسؤول آخر في النادي، إن حفل تقديم «سي آر 7» يتضمن كلمة لرئيس النادي مسلي آل معمر تعقبها كلمة للنجم البرتغالي أمام الجمهور وركله لبعض الكرات صوب المدرجات.

ويؤدي فريق النصر تدريباً على الملعب، لكن المسؤول في النادي قال إنه «لم يتقرر بعد إذا كان رونالدو سيشارك في التدريب أم لا».

وعدّ النصر، بطل الدوري 9 مرات، آخرها في 2019، «هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد».

وذكر كاتب عمود في صحيفة «غلف نيوز» الإماراتية، أن «آسيا لم تشهد شيئاً كهذا قط».

وأضاف: «أينما ذهب، فهو محط اهتمام مضمون، وإذا أبدى 10 في المائة فقط من متابعيه اهتماماً بخطوته الأخيرة، فإن دوري المحترفين السعودي سيصبح واحداً من أكثر الدوريات مشاهدة في كرة القدم العالمية».

ويتابع رونالدو 528 مليون شخص على «إنستغرام»، وتحظى منشوراته بملايين التعليقات وعلامات الإعجاب

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى