Uncategorized

ضمن زيارته لنيالا وزير التنمية الإجتماعية ويقف على أداء الزكاة

نيالا : حسن حامد
وقف وزير التنمية الإجتماعية احمد ادم بخيت علي سير العمل بديوان الزكاة بولاية جنوب دارفور ضمن زيارته لنيالا حاضرة الولاية التى وصلها أمس الأربعاء والتى زار فيها محلية قريضة ووقف على أضرار الحريق الذي نشب الشهر الماضي بمعسكر للنازحين.

وإستمع الوزير من خلال اللقاء التنويري للعاملين بالزكاة بمقر الأمانة العامة للديوان بنيالا اليوم الخميس إلى تقرير قدمه أمين ديوان الزكاة بالولاية علي حسن إستعرض فيه الإنجازات التي تحققت بجانب التحديات التي تواجه العمل الزكوي.

وقال حسن إن جنوب دارفور فيها نسبة عالية من الفقراء وكثافة سكانية عالية بجانب معسكرات النازحين.
وأشار الى أن الولاية فيها ثلاثة عشر مكتب للزكاة بمحليات الولاية ال(٢١) تمكنوا تغطيتها بما يتحقق من الربط الذي بلغ (3.125) مليون جنيه متعهدا بتوظيف أموال الزكاة فى بنودها واضاف (أموال الزكاة في أيدي أمينة).

وإستمع الوزير إلى العاملين بالزكاة والقضايا المتعلقة بالعمل الزكوى مشيدا بالجهود التى يبذلها الديوان بالولاية تجاه الشرائح المختلفة.
وقال مدير الشئون المالية والإدارية محمد احمد علي إن سيكون لها ما بعدها فى تطوير عمل الزكاة وأضاف ان جنوب دارفور من الولايات الخمسة التي كانت تدعم المركز علي الرغم من الصعوبات التى تواجههم.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى