الأخبارالسودان

سفير خادم الحرمين الشريفين يشهد ختام برنامج قسطرة الاطفال العلاجية المجانية

سفير خادم الحرمين الشريفين يشهد ختام برنامج قسطرة الاطفال العلاجية المجانية

الخرطوم : العهد اونلاين

شرف سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر وسعادة الفريق طبيب عبد الله محمد الحسن العطا مدير الادارة العامة للخدمات الطبية بالقوات المسلحة اليوم الثلاثاء بمركز السودان للقلب بالخرطوم إحتفال رابطة العالم بختام برنامج قسطرة القلب للاطفال التطوعي والذي تم تنفيذه بواسطة اطباء متطوعين من المملكة العربية السعودية.
واشاد سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدي السودان علي بن حسن جعفر بمستوي التعاون مع السودان في كافة المجالات مؤكدا ان مشاركة الاطباء السعوديين في مثل هذه البرامج والمخيمات تجسد الاخوة والتكافل والتلاحم وتحقق التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين..وتعكس إهتمام المملكة وجهودها في خدمة الانسانية في العالم اجمع.

وعبر سعادة الفريق طبيب عبد الله محمد العطا عن تقديره لمشروعات رابطة العالم الاسلامي ولجهود المملكة الخيرية والتنموية في السودان.. مشيدا بمستوي التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين علي كافة الاصعدة والمجالات.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى