مقالات

د.خالد أحمد الحاج يكتب : الشكل مختلف

تحبير
د.خالد أحمد الحاج
الشكل مختلف

★ هنيئا للهلال الأمدرماني بالمظهر الأنيق الذي ظهر به مؤخرا، واستطاع أن يؤكد لجماهيره بأن هذا موسم استثنائي بمعنى الكلمة، وطمأنهم قبل بدء البطولة الأفريقية التي ينوي هذه المرة الوصول إلى غاياته فيها، علاوة على رغبة مجلس الإدارة المنتخب بقيادة السوباط تحقيق طموحات الجماهير المتعطشة لإنجاز خارجي، كل هذه الدوافع مجتمعة وضعت حتى الجمهور أمام تحدي كبير.
★ الإحلال والإبدال الذي تم بمنظومة فريق كرة القدم، والذي جاء هذه المرة متوافقا مع احتياجات الفريق وجد قبولا وارتياحا واسعا وسط الأهلة، يحمد لمجلس الإدارة أنه خول أمر التسجيلات للجنة متخصصة مدركة لما يحتاجه الفريق من عناصر بمواصفات خاصة.
★ الملاحظ هذه المرة أن الفريق قد بدأ الإعداد بطريقة مختلفة، واختار البدء بمواجهات من العيار الثقيل، بوجود جهاز فني مقتدر بقيادة المقتدر فلوران وطاقمه المعاون، وقد حددت اللجنة المحترفين وفقا لتقديرات دقيقة لم يخيب المحترفون الظن بهم منذ الوهلة الأولى، تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء اللاعبين
قادمين من أندية لها وزنها على مستوى القارة الأفريقية، ويكفي أن صفقات المحترفين جاءت هذه المرة مختلفة عن سابقاتها.
★ يكفي أن الفريق ودون لاعبيه الدوليين المشاركين مع المنتخب الأول أدى بصورة لافتة للنظر، لأول مرة استطعنا أن نقل إن (الهلال بمن حضر) ويكفي أنه جندل الأشانتي العنيد بدل المرة مرتين، وكذلك كسر صمود سيمبا التنزاني.
★ نأمل أن يتوحد الأهلة بمختلف أطيافهم خلف الفريق، لكي تتواصل عملية التأهيل، وإن كان الفريق في غن عن ضم اللاعب الصيني، لو كان الفريق بحاجة إليه لما بادر إلى شطبه من الكشوفات.
★ على إعلام الهلال إعانة المجلس بما يخدم مصلحة النادي والبعد عن كل ما يعكر الصفو، ونأمل أن يؤدي الفريق مباريات قوية خلال الفترة القادمة من فرق مؤثرة بالقارة لكي يرتفع النسق، كل الذي نأمل فيه أن يوظف المدرب اللاعبين حسب قدراتهم، نريد تشكيلة ثابتة بنسق مرتفع من لقاء لآخر.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى