الأخبارالسودان

جامعة النيل الازرق تسير قافلة دعم وإسناد لمعسكرات النازحين بالولاية

الدمازين | العهد اونلاين

جامعة النيل الازرق تسير قافلة دعم وإسناد لمعسكرات النازحين بالولاية

سيرت جامعة النيل الازرق اليوم قافلة دعم وإسناد لمعسكرات النازحين المتأثرين من الأحداث الأخيرة التي شهدتها الولاية ، وشهد تدشين القافلة الدكتور حسن حمزة أسماعيل وكيل جامعة النيل الازرق وعدد من الأساتذة والعاملين بالجامعة.

وقال الدكتور حسن حمزة إسماعيل وكيل جامعة النيل الأزرق في تصريح  بحسب( سونا ) ان القافلة تجسد تفاعل الجامعة مع الأحداث التي شهدها الإقليم في الفترة الأخيرة وهي قافلة دعم وإغاثة للمتأثرين من الضفتين الشرقية والغربية لتأكيد دور الجامعة ورسالتها نحو المجتمع ومساهمتها في تخفيف المعاناة عن كاهل النازحين.

من جانبها أوضحت الأستاذة علوية خميس مدير الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النيل الأزرق ان قافلة الدعم والإسناد تشتمل على مواد تموينية وغذائية وهي بمثابة دعم للتعايش السلمي والدعم النفسي انطلاقا من دور الجامعة في المجتمع.

ودعت علوية الجميع للمساهمة في تعزيز التعايش السلمي وترسيخ مفاهيم السلام الإجتماعي من أجل الإستقرار، ممتدحة  الجهود المجتمعية والرسمية لوقفتها ودعمها للمتأثرين من الأحداث الأخيرة ،معربة عن أملها أن تتضافر الجهود لتحقيق السلام والتنمية بالإقليم .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى