الأخبارالسودان

تفاصيل لقاء بين وزير الخارجية السوداني ومسؤولين مصريين

الخرطوم: العهد أونلاين

تفاصيل لقاء بين وزير الخارجية السوداني ومسؤولين مصريين

الخرطوم: العهد أونلاين

التقى السفير هاني صلاح مساعد وزير الخارجية مدير إدارة السودان وجنوب السودان، والسفير حسام عيسى سفير مصر في الخرطوم، مع على الصادق على وزير خارجية السودان، حيث سلم رسالة من سامح شكري وزير الخارجية إلى نظيره السودانى حول مجمل العلاقات الثنائية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ويأتي ذلك في إطار مشاركته في اجتماعات الدورة الثانية عشر للجنة المنافذ البرية المصرية السودانية المشتركة التي عقدت في العاصمة السودانية الخرطوم.

وتناول اللقاء التأكيد على حرص مصر على دعم السودان في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها حاليا، بالإضافة إلى إطلاع وزير الخارجية السوداني على سير أعمال لجنة المنافذ البرية المصرية السودانية المشتركة التي استضافتها الخرطوم يومي ٢٠ و٢١ الجاري، والتي تستأنف اجتماعاتها عقب توقف دام قرابة الأربعة أعوام.

وتضمن اللقاء التحضيرات الجارية مع الجانب السوداني لعقد اجتماعات الدورة الخامسة للجنة القنصلية والمقرر أن تستضيفها الخرطوم خلال الفترة القادمة.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى