الأخبارالسودان

تصريحات جديدة لـ(عبدالرحيم دقلو)

نيالا : العهد أونلاين

تصريحات جديدة لـ(عبدالرحيم دقلو)

نيالا : العهد أونلاين

تبرّع قائد ثاني قوات الدعم السريع، الفريق عبد الرحيم حمدان دقلو بمبلغ (10) ملايين جنيه لتشييد جسر السريف الرابط بين حي “السريف والجير” بمدينة نيالا.

وقال الفريق عبد الرحيم دقلو، إنّ ولاية جنوب دارفور، بها خيرات كثيرة لا تحصى ولا تعد وتستحق أن تُشيّد بها الجسور والطرق وكل سُبُل الحياة حتى تعم الفائدة الجميع، مشيراً إلى أن تردي البنية التحتية ورداءة الطرق أدت إلى إزهاق العديد من الأرواح، مؤكداً استمرار دعمهم للولاية في كل المجالات الأخرى.

بدوره، قال والي ولاية جنوب دارفور حامد محمد التجاني هنون، إن قوات الدعم السريع مؤسسة رائدة، ولها أدوارٌ مشهودةٌ في السودان وخاصّةً ولاية جنوب دارفور، تتمثل في تأمين المُوسم الزراعي ورعاية المُصالحات القبلية والصحة والإغاثة في زمن الكوارث والأوبئة وغيرها من الأعمال الجليلة، وأشار هنون إلى أنّ ولاية جنوب دارفور واحدة من الولايات التي حُظيت باهتمامٍ شخصي وجُهُودٍ مُقدّرةٍ، من نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى