الأخبارالسودان

تبادل لـ(إطلاق النار) بين الدعم السريع وعصابات إتجار بالبشر

الخرطوم : العهد أونلاين

ضبطت قوات الدعم السريع متحرك درع الصحراء المنتشر في الحدود بين مصر وليبيا والسودان سياره “تندرا” بداخلها قطع سلاح تتبع لإحدى العصابات المسلحة التي تنشط في الإتجار بالبشر بالمثلث الحدودي ، وذلك اثناء الطواف الروتيني الذي تقوم به القوات يومياً لتمشيط الحدود وحفظ الأمن وبسط هيبة الدولة بالصحراء ومحاربة الإتجار بالبشر والجريمة العابرة للحدود.

وقال العقيد ركن عثمان علي عبدالمجيد قائد قاعدة الشفرليت العسكرية/ قائد الطواف انه بعد مطارده شرسه مع العصابات المسلحة التي كانت تستغل عدد”5″ سياره تندرا تم خلالها تبادل لإطلاق النار تمكنت القوات من توقيف إحدى سيارات العصابه بينما لازت بقية السيارات بالفرار إلى خارج الحدود السودانية.

وأكد عبد المجيد أن قوات الدعم السريع لن يهدأ لها بال حتي يتم تطهير الصحراء من كل العصابات التي تنشط في التهريب والإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية والجريمة العابرة للحدود، مؤكدا أن القوات في أتم الجاهزيه للقيام بواجبها في حراسة حدود البلاد من كافة المهددات.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى