الأخبار

الصادق .تزور مقر مبادرة حوض النيل بعنتبى

الصادق .تزور مقر مبادرة حوض النيل بعنتبى

عنتيبي /العهد اونلاين

قامت الدكتورة مريم الصادق المهدي وزيرة الخارجية، ظهر اليوم الجمعة الموافق ١٤ مايو ٢٠٢١م، بزيارة مقر سكرتارية مبادرة حوض النيل بمدينة عنتيبي بأوغندا، التقت خلالها بالبروفسير سيف الدين حمد عبدالله المدير التنفيذي للمبادرة،  والخبراء السودانيين العاملين بالمبادرة د. مدثر زروق  ود. مها عبد الغفار وعدد من العاملين بالمبادرة من الجنسيات المختلفة.

وقال المدير التنفيذي لمبادرة حوض النيل بروفسير سيف الدين حمد أن وزيرة الخارجية مريم الصادق المهدي اطلعت خلال زيارتها اليوم على الأعمال والمهام التي تقوم بها المبادرة للنهوض بدول حوض النيل وارساء مباديء التعاون والتنسيق بين دوله في مجال الموارد المائية التي تذخر بها دول حوض النيل لفائدة شعوبها، مضيفاً بأن زيارة وزيرة الخارجية تخللتها نقاشات وتداول لعدد من القضايا الملحة المهمة المتعلقة بمفاوضات سد النهضة فضلاً عن مناقشة القضايا الاستراتجية التي تهم السودان في مجال الموارد المائية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى