الأخبارالسودان

الشرطة تطلق مبادرة لدعم منسوبيها لتخفيف أعباء المعيشة

الشرطة تطلق مبادرة لدعم منسوبيها لتخفيف أعباء المعيشة

أطلق مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية اللواء شرطة (حقوقي) أحمد محمد عبد الرحيم أمس، بمباني الإدارة تدشين مبادرة اجتماعية لدعم عدد من منسوبي الشرطة عبر تقديم الدعم العيني والمادي لهم لتخفيف أعباء المعيشة .
وقال عبد الرحيم، في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) بأنه تم الإعداد الجيِّد للمبادرة قبل انطلاقتها ومن ثم تمت مخاطبة كل الإدارات لترشيح عدد من أفرادهم ممن يستحقون الدعم والمساندة، موضحاً أن الهدف من هذه المبادرة تخيف أعباء المعيشة عن كاهل القوة والوقوف على التفاصيل الدقيقة لمنسوبي الشرطة عن قرب في السراء والضراء، مشيراً إلى أن الدعم يشتمل -أيضاً- على زيارات ميدانية للمرضى بمستشفى الشرطة وعائلاتهم لتقديم الدعم لهم بصورة راتبة.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية درجت على تقديم حزمة من البرامج الاجتماعية في إطار توفير بيئة آمنة ومستقرة للفرد تمكنه من أداء عمله على أكمل وجه.
وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن الإدارات التي شملها الدعم هي (هيئة الإمداد، الإدارة العامة للحياة البرية، كلية علوم الشرطة والقانون، النقل والصيانة، دار الشرطة) ومستمر العمل للوصول إلى كل الإدارات العامة والمتخصصة وشرطة الولايات.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى