الأخبارالسودان

السودان.. الكشف عن تحقيق أعلى إنتاجية للذهب

الخرطوم: العهد أونلاين

السودان.. الكشف عن تحقيق أعلى إنتاجية للذهب

الخرطوم: العهد أونلاين

أعلنت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة تحقيقها أعلى إنتاجية للذهب في تاريخ قطاع المعادن للسودان في العام 2022م .

وقال مديـر الإدارة العامة للإشراف والرقابة على شركات الإنتاج مهندس علاء الدين محمد علي إن نسبة الإنتاج من معدن الذهب للعام 2022م بلغت «18 طن و637 كيلو جرام» من إنتاج القطاع المنظم من شركات الامتياز وشركات معالجة مخلفات التعدين التقليدي، مشيراً إلى أن الإنتاجية التي تعد الأعلى في تاريخ الشركة السودانية للموارد المعدنية زادت بنسبة واحد طن و611 كيلو جرام من أعلى انتاج في الفترة الماضية الذي تحقق في العام 2019 والبالغ 17 طن و26 كيلو جرام.

وعزا علاء الدين هذه الزيادة الماثلة في الإنتاج إلى التوجيهات والمتابعة اللصيقة من الإدارة العليا للشركة بقيادة المدير العام مبارك أردول وطاقمه المساعد، مسنودة بتضافر جهود العاملين في الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة وشركائها من شركات التعدين المستثمرة في القطاع.

وأثنى علاء الدين على الأداء الرفيع لمنسوبي الإدارة العامة للإشراف والرقابة على شركات الإنتاج والمشرفيين الميدانيين في مواقع الشركات بمناطق الإنتاج في ولايات البلاد المختلفة.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى