الأخبارالسودان

السلطات تضبط شحنة كريمات محظورة

السلطات تضبط شحنة كريمات محظورة

الخرطوم: العهد أونلاين

تمكنت قوات الجمارك بمعبر أشكيت الحدودي من خلال عملهم الروتيني بالمعبر من ضبط كمية كبيرة من الكريمات المحظورة مخبأة داخل بضائع واردة إلى البلاد.

وفي كلمته أشاد مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية السيد اللواء شرطة أحمد إسماعيل سبت بهذه الضبطية موضحاً أن إدارة جمارك وادي حلفا تقوم بجهود كبيرة في تحصيل الإيرادات وكذلك في دورها الرقابي لمنع تهريب مثل هذه السموم إلى داخل البلاد والحد من تداولها في إطار الإدراك الشامل لخطر هذه الآفات مستندةً إلى كوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة والمهارة والخبرة.

وثمن مدير دائرة جمارك الولايات السيد العميد شرطة ياسر صديق محمد أحمد الدور الحيوي الذي يقوم به ضباط جمارك معبر أشكيت الحدودي في إحباط عمليات التهريب المتنوعة بالرغم من تعددها مضيفاً أن قوات الجمارك دائما تقف بالمرصاد لهذه المحاولات التي تستهدف الكسب السريع غير المشروع والتأثير على صحة أفراد المجتمع.

وفي كلمته *للمكتب الصحفي للشرطة* أفاد مدير إدارة جمارك وادي حلفا السيد العميد شرطة سر الختم أحمد عثمان أنه ومن خلال العمل الروتيني لقواته ومن خلال التفتيش الدقيق للسلع والبضائع تم الإشتباه بكمية كبيرة من كراتين الشيبس الوارد إلى البلاد وبعد التفتيش تم العثور بداخل الكراتين على (25,600) صباع من كريم (ميلانو) المحظور دخوله إلى البلاد موضحاً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى