الثقافية

الثقافة توقع ( مذكرة تفاهم ) مع باكستان

الثقافة توقع ( مذكرة تفاهم ) مع باكستان

الخرطوم: العهد أونلاين

شهدت قاعة وزارة الثقافة والاعلام اليوم التوقيع على مذكرة تفاهم بين السودان والباكستان في مجالات الثقافة والإعلام والسياحة، حيث وقع وزير الثقافة والإعلام المكلف دكتور جراهام عبد القادر من جانب حكومة السودان ، و وقع من جانب الباكستان سفير الباكستان لدى الخرطوم امير بهروز روقي ، وذلك بحضور الوكيل دكتور نصر الدين أحمد محمد وطاقم السفارة الباكستانية بالخرطوم .

واشاد دكتور جراهام بالاتفاق وبالسفارة الباكستانية آملا بان تحقق اهدافها المأمولة وتوطد من الصلات والعلاقات الثقافية بين البلدين.
ومن جانبه شكر السفير الباكستاني تعاون وزارة الثقافة والاعلام في توقيع مذكرة التفاهم بما يفتح افاق التعاون والاستثمار في كافة المجالات بما في ذلك الصناعية والخدمية والفنادق والايواء السياحي، متمنيا ان تتواصل فرص التعاون في توقيع المزيد من الاتفاقيات المشتركة بين البلدين .

ونصت مذكرة التفاهم على تعزيز فرص التعاون وتبادل الخبرات والتدريب ونقل التجارب في مجال التعليم السياحي والخدمات السياحية والترويج للمقاصد السياحية والمحميات الطبيعية والترويج لقطاع الاثار في السودان ، كما اتفق الجانبان على تكوين لجنة فنية مشتركة لتنفيذ البرامج ذات الصلة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى