Uncategorized

التربية والتعليم بالجزيرة تستلم الدفعة الأولى من الكتاب المدرسي

استلمت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة أمس، الدفعة الأولى من الكتاب المدرسي الذي تمت طباعته عبر وزارة التربية والتعليم الاتحادية .

وأوضح الأستاذ حسن احمد معيتيق مسوؤل الإمدادات بالوزارة في تصريح (لسونا) عن استلام (15) ألف كتاب اكمال لكتب الصف الأول والسادس من المرحلة الابتدائية ثلاثة عناوين ( لغة انجليزية ، وتربية اسلامية ، ورياضيات ) ، فيما تم استلام (7) عناوين من كتب الصف السادس ابتدائي بعدد (35)  ألف كتاب ، فيما تم استلام (2) ألف كتاب للمعلم للصف الثاني على أن يتم تسليم بقية الكتب لاحقا.

وأبان مسوؤل الامدادات بالتربية بالولاية استلام عدد (31)  ألف كتاب لمادتي التربية الفنية والتاريخ للصف الأول من المرحلة المتوسطة، فيما تبقت (7) عناوين لبقية المواد سيتم استلامها في غضون الأيام القادمة ، مشيرا إلى أن كتب المرحلة الثانوية يتم طباعتها بمطبعة الولاية وستسلم خلال الأيام القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المدارس الإبتدائية بالولاية (2271) مدرسة، فيما تبلغ عدد المدارس بالمرحلة الثانوية عدد (687) مدرسة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى