الشرق الأوسط

إزالة 63 قطعة معدنية من معدة رجل فى عملية استمرت يومين

إزالة 63 قطعة معدنية من معدة رجل فى عملية استمرت يومين

فى حادثة غير عادية، قام الأطباء فى راجستان بإزالة 63 قطعة نقدية من معدة رجل من خلال إجراء بالمنظار، ويقال إن من خضع للعملية التى استمرت يومين فى إحدى مستشفيات جودبور، مريض ابتلع هذه العملات المعدنية كان يمر بحالة من الاكتئاب، وتم نقل الرجل البالغ من العمر 36 عاما إلى المستشفى بعد أن اشتكى من آلام شديدة فى المعدة.

العمليات المعدنية العمليات المعدنية

وأوضح ناريندرا بهارجاف، رئيس قسم أمراض الجهاز الهضمى بالمستشفى: أخبرنا المريض أنه تناول 10-15 قطعة نقدية، وعندما أجرينا أشعة سينية على المعدة، رأينا كتلة من المعدن، وفقا لموقع timesnownews

وفقًا لتقرير TOI، قام فريق من الأطباء بترتيب المعدات اللازمة وبدأ عملية الإزالة، وقال بهارجافا “عند العد، تبين أنه تناول 63 عملة معدنية ، وقد أصبح المريض بخير وخرج من المستشفى بعد فترة وجيزة من العملية”.

إن الابتلاع المتعمد لجسم غريب ، على الرغم من ندرته ، ليس أمرا غير معروف بين الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الصحة العقلية، وهو الأكثر شيوعًا مرتبطًا باضطراب الشخصية الحدية، وأوصى الأطباء بإجراء تقييم نفسى للمريى الذى لم يذكر اسمه.

اليوم السابع

محمد الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى