الأخبارالولايات

القوات المسلحة تسترد بلدة الكيلي بمحافظة الكرمك في إقليم النيل الأزرق

الدمازين| العهد اونلاين

 

أعلنت  القوات المسلحة السودانية  أن قوات الفرقة الرابعة مشاة والقوات المساندة لها تمكنت من تحرير منطقة الكيلي الواقعة على تخوم مدينة الكرمك بالمحور الجنوبي، عقب معارك وصفت بالبطولية ضد مليشيا الدعم السريع وقوات المتمرد جوزيف توكا.

وأكدت قيادة الفرقة الرابعة مشاة أن القوات المسلحة كبّدت المليشيا المتمردة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما فرّ من تبقى من عناصرها هاربين أمام تقدم القوات.

وشددت القيادة على أن العمليات العسكرية  مستمرة حتى تطهير كامل مناطق المسؤولية، ودحر التمرد، وتأمين الحدود، وتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة.

 

 

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى