بعد مرور عشرين شهرًا على اندلاع الحرب في السودان ،
السلام
أعلن الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، القائد العام
أكد وزير الخارجية السوداني، علي يوسف، أن إعادة تفعيل
كانت الحياة تضج بالألفة والرخاء، وكان أولئك الذين
أكدت إثيوبيا امس الثلاثاء التزامها بدعم الحل السلمي
شقلاوي يكتب: الناس يعودون إلى بيوتهم، بينما المليشيا تعمل بصمتها في المكان عاد الأمن والاستقرار إلى محليات أم درمان وكرري…
دعوات جديدة من ” توم بيريللو ” للسودانيين دعا المبعوث الأمريكي الخاص إلى السودان، توم بيرييللو، الجيش السوداني وقوات الدعم…
تحديات جسام وامتحانات عظام تواجه هذا الوطن
في هذا المقال نحاول تتبع شواهد الأحداث وتطورات







