الأخبارالسودان

الخرطوم: تحسن مرتقب للكهرباء وقرب تسليم أراضي الكرامة

الخرطوم| العهد اونلاين

 

 

وقفت اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الأزمة بولاية الخرطوم، في اجتماعها برئاسة والي الخرطوم  أحمد عثمان حمزة، على عدد من القضايا المتعلقة بخدمات المياه والكهرباء بالولاية.

وبشّر والي الخرطوم بأن المرحلة المقبلة ستشهد وصول ملحقات محولات الكهرباء، والتي ستسهم في إدخال الخدمة لعدد من الأحياء، خاصة بعد دخول عدد من المحطات التحويلية للخدمة.

كما استمع الاجتماع إلى تقرير حول جهود هيئة مياه ولاية الخرطوم في زيادة عدد الآبار لتغطية المناطق الريفية البعيدة، إلى جانب مواصلة أعمال تأهيل الخطوط الناقلة لتحسين الإمداد المائي.

وفي السياق، أعلنت المدير العام لوزارة التخطيط  العمراني اكتمال الإجراءات الفنية لأول مخطط لمدن الكرامة شمال كرري، مؤكدة قرب البدء في تسليم المستحقين.

وجددت الوزارة دعوتها للمواطنين الذين لم يكملوا إجراءات استلام قطعهم السكنية بالمناطق التي أزيلت منها العشوائيات، إلى الإسراع في استكمال الإجراءات المطلوبة.

 

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى