
شهد الدكتور تهامي حجر الزين وزير التعليم والتربية الوطنية، يرافقه الدكتور أحمد خليفة عمر وكيل الوزارة، برنامج وجبة الغداء المقدمة من رئيس الوزراء، وذلك في إطار الدعم والتقدير لجهود المصححين في إنجاح العملية التعليمية.
وكان في استقبال الوفد قيادات نقابة المعلمين واتحاد المعلمين، يتقدمهم نقيب المعلمين السودانيين الأستاذ نزار الشيخ، ونائب رئيس النقابة الأستاذ أبايزيد عبد الصادق، والدكتور محمد أحمد رئيس نقابة الخرطوم، إلى جانب قيادات الاتحاد المهني العام للتعليم بمحلية كرري.
وأعلن رئيس الوزراء عن تبرعه بوجبة غداء لنحو 6000 من المصححين، تُقدَّم لمدة خمسة أيام متتالية، تقديراً لدورهم الكبير في إنجاز أعمال التصحيح ودعم استقرار العملية التعليمية في البلاد.





