متابعات

فريني: الفائزون بـ“زول خير” نجوم في معركة الإنسانية

الخرطوم| العهد اونلاين

 

شهد صديق حسن فريني ممثلاً لوالي الخرطوم أحمد عثمان حمزة حفل تسليم جوائز مسابقة “زول خير” في موسمها الثالث، التي نظمتها تحت شعار: “رشح زول الخير وانشر الخير”.

واحتضن مركز أمدرمان الثقافي  الحفل بحضور قيادات رسمية وإعلامية، بينهم  الطيب سعد الدين، والمدير التنفيذي لمحلية أم درمان.

وأكد فريني خلال مخاطبته أن الفائزين يمثلون نماذج مشرّفة للعمل الإنساني والاجتماعي، مشيراً إلى أن وجود أربعة فائزين من ولاية الخرطوم من بين خمسة يعكس حجم التضحيات التي قدمها مواطنو الولاية خلال الحرب.

وقال إن “سوهندا وأمثالها كانوا نجوماً أيام الحرب”، واصفاً الفائزين بأنهم “نجوم في معركة الإنسانية” لما قدموه من إسناد مجتمعي وإنساني خلال الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد.

وفازت الأستاذة سوهندا عبد الوهاب بالمركز الأول من بين أكثر من 1500 متسابق، فيما توزعت بقية الجوائز على أربعة فائزين وعدد من المؤسسات المجتمعية.

كما أشاد فريني بدور لقوات المسلحة  والأجهزة النظامية في حماية الوطن، موجهاً الشكر لمحلية أم درمان والجهات المنظمة للحفل.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى