اعلانات

ولاية نهر النيل  ..وزارة المالية والاقتصاد ..الإدارة العامة للشراء والتعاقد والتخلص من الفائض والمخازن..عطاء عــــام/ كهـــــرباء قرية البر والتقــــــوى/ محلية شندي

ولاية نهر النيل  ..وزارة المالية والاقتصاد ..الإدارة العامة للشراء والتعاقد والتخلص من الفائض والمخازن..عطاء عــــام/ كهـــــرباء قرية البر والتقــــــوى/ محلية شندي

يرغب السيد مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة/ ولاية نهر النيل في طرح عطاء عام لصالح لشركات ومقاولين أكفاء بغرض تنفيذ مشروع توصيل كهرباء قرية البر والتقوى/ محلية شندي وذلك حسب جدول الكميات والمواصفات بكراسة العطاء التي يمكن الحصول عليها من الادارة العامة للشراء والتعاقد والتخلص من الفائض بالدامر مقابل مبلغ (20,000) جنيه لا ترد.
ووفق الشروط العامة الموضحة أدناه:

1. إرفاق تأمين مبدئي بشيك معتمد برسم/ مدير عام وزارة المالية والاقتصاد/ ولاية نهر النيل أو خطاب ضمان غير مشروط بقيمة 2 % من قيمة العرض شامل القيمة المضافة, يرد أو يستعاض عنه بخطاب ضمان بنكي أو شيك مصرفي بنسبة 10% من قيمة العقد عبارة عن ضمان حسن تنفيذ.
2. إرفاق شهادتي خلو طرف من الضرائب وإبراء ذمة من الزكاة صادرتين لنفس الغرض.
3. وضع الدمغة القانونية.

4. إرفاق الشهادات (تسجيل اسم العمل/ مقدرة مالية/ شهادة مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية – سارية/ التأهيل لدى الشركات السودانية لتوزيع الكهرباء/ شهادة تسجيل القيمة المضافة/ السيرة الذاتية).
5. إرفاق جدول زمني يوضح فترة ومراحل التنفيذ.
6. تتضمن التكلفة الكلية القيمة المضافة والعمالة والترحيل وأي منصرفات أخرى وتكون نهائية وينظر في نسبة الإشراف عند التعاقد.

8. يفرغ العرض المالي بالموقع المخصص له بالكراسة ولن ينظر لأي عرض سوى ذلك.
9. تقدم العروض في ظروف مغلقة ويكتب عليها (عطاء توصيل كهرباء قرية البر والتقوى) وتوضع في صندوق العطاء المخصص لذلك بالادارة العامة للشراء والتعاقد والتخلص من الفائض/ الدامر شرق المنطقة الصناعية.
10. آخر موعد لتقديم العطاء هو الثانية عشرة من ظهر يوم الاحد 26/3/2023م وهو موعد فرز العروض في حضور أصحابها أو مناديبهم المفوضين.

11. العطاء غير قابل للتجزئة.
12. مدير عام وزارة المالية غير مقيد بقبول أقل أو أي عطاء آخر.
13. للإستفسار والتوضيح يرجى الاتصال على التلفون: 0912371353/0114903777 – ادارة الكهرباء بوزارة البني التحتية ت: 0116878927
كمال الدين حسب الجابو
ع/ مدير عام وزارة المالية/ ولاية نهر النيل
7/3/2023م

 

 

 

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى