السودانوثائقية

مواقف نبيلة . .تكريم عامل بوزارة العدل

الخرطوم | العهد أونلاين

  مواقف نبيلة . .تكريم عامل بوزارة العدل

 

كرمت إدارة العون القانوني اليوم العامل فتح الرحمن محمد علي بنهاية خدمته بالمعاش، بتشريف السيده و كيل وزارة العدل مولانا هويدا على عوض الكريم..

أشادت مولانا هويدا بهذا النهج الذي يمثل تقديرا وعرفانا للجهد خلال حياة العامل العمليه، مشيرة أن نهج التكريم من قيم المجتمع السوداني مؤكدة أن المحتفي به أهل لهذا التكريم لانه قدم عصارة جهده خلال فترة عمله بالوزارة التي امتدت لسنوات طويلة مضيفة أنه من رموز وزارة العدل.

و أبانت أن تقديم العون القانوني التزام دولة بموجب الوثيقة الدستورية و القانون الجنائي و الاتفاقيات إلي صادق عليها السودان و هي التزام كبير علي الدولة يتحمله منسوبي إدارة العون القانوني بصبر تام وتقديم خدمات ميسرة للمواطنيين للمعسرين .

رئيس إدارة العون القانوني المستشار العام مولانا انتصار خليل عبدالقادر قالت إن المحتفي كان طيلة فترة عمله بالوزارة نموذجا للعامل المتفاني في عمله و تقدمت بالشكر لكل من ساهم في هذا التكريم المستحق

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى