الأخبارالرياضيةالسودان

منتخب الشباب يعود إلى التحضيرات والشاعر يُشرّف المران

منتخب الشباب يعود إلى التحضيرات والشاعر يُشرّف المران

عاد المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم un 20، إلى التحضيرات مساء الأربعاء 20 أبريل 2022م، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، المران شرّفه بالحضور الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء والأستاذ الدخيري فضيل عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المدربين، وعدد من أعضاء اللجان بقيادة الأستاذ عوض عثمان.
هذا وقد جرت الحصة التدريبية تحت إشراف الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب، وطاقمه المُعاون بقيادة الكابتن أمير دامر المدرب العام، والكابتن إيهاب أبو إدريس مدرب الأحمال، وقد تم تنفيذ عددٍ من التدريبات البدنية والفنية، التي نفّذها اللاعبون بمستوى جيد.
من جهته، أفاد الأستاذ هشام عبد اللطيف مدير المنتخب أن التحضيرات ستتواصل بتدريبات يومية خلال الفترة المُتبقية من شهر رمضان المبارك لشباب صقور الجديان.
وكان المنتخب قد نفّذ تدريبات متواصلة خلال الأيام الماضية في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم3، وذلك لتأسيس كلية للمنتخب الذي يتأهّب لعدد من الاستحقاقات الخارجية على الصعيدين الإقليمي والقاري وقد تم تقليص الكلية إلى (35) لاعبا نفّذ معهم الجهاز الفني العديد من التدريبات التكتيكية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى