الولايات

مكافحة التهريب كسلا تحبط تهريب 5800 قطعة سلاح (طبنجات)

مكافحة التهريب كسلا تحبط تهريب 5800 قطعة سلاح (طبنجات)

-كسلا : العهد اونلاين

تمكنت ادارة مكافحة التهريب كسلا من ضبط 5800 طبنجة بمحلية حلفا وذلك وفق معلومات دقيقة تم رصدها وتحليلها ومن ثم إحباط محاولة التهريب. وأشاد اللواء شرطة د. فيصل بشير موسي مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالضبطية النوعية لقوات مكافحة التهريب كسلا التي هي الثانية خلال هذا الشهر و جدد حرصهم على حماية وأمن الوطن.
و من جانبه أوضح العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب أن هذه الجهود تأتي في إطار إلتزام هيئة الجمارك بدورها كخط الدفاع الأول عن أمن وصحة و إقتصاد المجتمع، وسعيها المستمر لتعزيز قدراتها لأداء هذا الدور، من خلال التطوير الدائم لكفاءة مواردها البشرية من جهة وإعتماد أفضل القدرات في عمليات مكافحة التهريب من جهة أخرى.
وصرح مدير ادارة مكافحة التهريب كسلا العميد شرطة عمر محمد أحمد الانصاري للمكتب الصحفي أنه وبعد توفر معلومات تم رصدها تحركت قوة مكونة من 6 طواقم من قوة إدارة مكافحة التهريب كسلا في إتجاه منطقة مشروع السديرة بمحلية حلفا وبعد تمشيط الموقع تم ضبط عدد 5800 قطعة سلاح (طبنجات).
وأضاف الأنصاري أن مكافحة التهريب تحرص على حماية المجتمع من مخاطر السلاح و تتصدى بحزم لكل محاولات التهريب.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى