الأخبارالسودانالولايات

مكافحة التهريب البحر الأحمر تفشل محاولة تهريب (٢٤٦) رأس من الإبل

مكافحة التهريب البحر الأحمر تفشل محاولة تهريب (٢٤٦) رأس من الإبل

بورتسودان : العهد اونلاين

أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر بالمنطقة الشمالية للولاية محاولة تهريب (٢٤٦) رأس من الأبل كانت مهربة الى خارج البلاد.
وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب السيد اللواء شرطة د. فيصل بشير موسى ان هيئة الجمارك متمثلة في الإدارة العامة لمكافحة التهريب تمتلك منظومة جمركية متطورة قادرة على إحباط محاولات التهريب بكافة أشكاله عبر جميع المنافذ الجمركية والحدود حمايةً لمكتسبات وثروات الوطن.
كما اشاد سيادته بأداء ضباط وضباط صف وجنود مكافحة تهريب ولاية البحر الأحمر لتحقيقهم هذه الضبطية النوعية ، و موضحاً أن الضبطية تدل علي يقظة تلك القوات وعملهم على حفظ ثروات البلاد وحماية الاقتصاد.

وأمتدح مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب السيد العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مجهودات قوات مكافحة التهريب البحر الأحمر لعملهم على تغطية الساحل الشرقي والشريط الحدودي الشمالي للبلاد.

من جانبه اوضح السيد العميد شرطة خالد عثمان خالد مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر للمكتب الصحفي للشرطة أن قواته تمكنت من ضبط ثلاثة (دبوكات) أي ثلاثة مجموعات من الإبل المتحركة في الصحراء وتعادل عدد (٢٤٦) رأس من الإبل في المنطقة الشمالية للولاية كانت في طريقها إلى خارج البلاد إلا أن قوات مكافحة التهريب كانت لها بالمرصاد، مؤكداً جاهزية قواته لسد كافة الثغرات بالحدود بكل همة وإحترافية في تنفيذ المهام.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى