الأخبارالسودان

مدير الجوازات يوجه بإزالة جميع المشاكل التي تعيق تقديم خدمة متميِّزة للمواطنين

مدير الجوازات يوجه بإزالة جميع المشاكل التي تعيق تقديم خدمة متميِّزة للمواطنين

وجه مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة اللواء شرطة (حقوقي) عثمان محمد الحسن دينكاوي، أمس، بحل المشاكل والمعوقات بالسرعة المطلوبة وتقديم خدمات هجرية متميِّزة للجمهور بجميع المجمعات المنتشرة بالمركز والولايات.
ودعا اللواء دينكاوي، منسوبي خدمات الجمهور المختلفة بالمركز والولايات للعمل الجماعي وبروح الفريق الواحد والمسؤولية

التضامنية، إلى جانب اهتمامهم بالفرد في جميع الجوانب الاجتماعية والخدمية، موجهاً كذلك منسوبيه بحسن المعاملة مع طالبي الخدمة وحسن التصرُّف مع الجمهور .
وقال دينكاوي، خلال ترؤسه اجتماع هيئة قيادة الجوازات والهجرة بحضور مديري الدوائر والإدارات والذي من خلاله استمع

سيادته لتنوير عن سير العمل من مديري الدوائر والإدارات المختلفة وتعرَّف على المشاكل والمعوقات ووجه بحلها بالسرعة المطلوبة وتقديم خدمات هجرية متميَّزة للجمهور بجميع المجمعات ومراكز تقديم الخدمة المنتشرة بالمركز والولايات، معرباً

عن شكره وتقديره لجميع القادة الذين تعاقبوا على إدارة الجوازات والهجرة ومتمنياً التوفيق والسداد للإخوة المترجلين، مستعرضاً السياسات الكلية للعمل بالإدارة، موضحاً أن تقييم الأداء يأتي بالإنجاز وتجويد العمل، داعياً الجميع للعمل الجماعي وبروح الفريق الواحد والمسؤولية التضامنية، مشيرً إلى الاهتمام بالفرد في جميع الجوانب الاجتماعية والخدمية، موجهاً بحسن المعاملة مع طالبي الخدمة وحسن التصرُّف مع الجمهور .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى