الأخبارالسودانالولايات

لجنة تقصي الحقائق تتوصل لاتفاق لتجاوز عقبات مشروع القري المستدامة بغرب دارفور

لجنة تقصي الحقائق تتوصل لاتفاق لتجاوز عقبات مشروع القري المستدامة بغرب دارفور
الخرطوم: العهد اونلاين
انهت لجنة من وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي برئاسة دكتور أحمد الشريف زيارة ميدانية إلي  مشروع القري المستدامة بمحلية كلبس  لتقصي الحقائق حول سير المشروع والعقبات التي واجهته.
وأكد دكتور أحمد الشريف رئيس لجنة تقصي الحقائق ،ان الزيارة الميدانية الي مشروع القري المستدامة بمحلية كلبس، كشفت عن أوجه القصور والعقبات التي واجهت تنفيذه وتحقيق أهدافه المتمثلة في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من صحة وتعليم ومياه وزراعة وسبل تحسين المعيشة.
واضاف: اللجنة توصلت إلي اتفاق مع الجهات المعنية في حكومة ولاية غرب دارفور  والمسؤولين بمشروع القري المستدامة بمحلية كلبس على تجاوز العقبات التي تواجه سير العمل بالمشروع والخدمات التي يقدمها في مجال التعليم والصحة والمياه والزراعة وسبل تحسين كسب العيش ، حيث سيتم تنفيذ خارطة طريق لإكمال العمل بالمشروع وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين من صحة وتعليم ومياه وزراعة وسبل تحسين كسب العيش .
 يذكر أن المشروع يموله البنك الإسلامي للتنمية بجدة بمبلغ (٢٠) مليون دولار شراكة مع وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي التى تدفع المكون المحلي للمشروع الذي بدأ تنفيذه منذ العام ٢٠١٤م بهدف تطوير المنطقة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى