الأخبارالسودان

لجنة المعلمين السودانين توكد قرب الانتهاء من إزالة تشوهات الهيكل الراتبي للمعلم

لجنة المعلمين السودانين توكد قرب الانتهاء من إزالة تشوهات الهيكل الراتبي للمعلم

العهد أونلاين : اميمه المبارك

اغلنت لجنة المعلمين السودانيين بمشاركة وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي عن قرب مشارفة غرفة عمليات صرف العلاوات والبدلات والفروقات التي شكلها والي الخرطوم السيد / أيمن خالد نمر لانجاز القرارات المتعلقة بالقرارين (363) و (545)
الذين اصدرهما السيد / رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك بخصوص ازالة التشوهات من الهيكل الراتبي للمعلمين ، شارفت على اكمال عملها.

وأكدت اللجنة التي تعمل بإشراف مباشر من والي الخرطوم و الامين العام لحكومة ولاية الخرطوم ومدير عام وزارة المالية و مدير عام وزارة التربية والتعليم بجانب لجنة تسيير نقابة عمال التعليم العام حيث باشرت مهامها يوم الإثنين ١٣سبتمبر ٢٠٢١م وشارفت على اكمال المهام الموكلة اليها ومن المؤمل أن تفرغ يوم الاربعاء القادم الموافق ٢٣ سبتمبر من رفع جداول لتعديل العلاوات والبدلات المتعلقة بالقرارين ٣٦٣ و٥٤٥ والموجهات التي اشار اليها المنشورين الصادرين من ديوان شئون الخدمة العامة.

  • إن ممثلي لجنة المعلمين ولجنة تسيير النقابة العامة لعمال التعليم في زيارتهم اليوم الاحد ١٩ سبتمبر تلقوا تنويرا من غرفة العمليات واطمأنوا على مشارفة العمل لنهايته قبل نهاية الاسبوع الحالي ، وهي خطوة مهمة لازالة التشوهات من راتب المعلم.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى