الأخبارالسودان

قيادية بالحزب الشيوعي:قوى الحرية والتغيير لا تستطيع الفكاك من السير في طريق التسوية 

قيادية بالحزب الشيوعي:قوى الحرية والتغيير لا تستطيع الفكاك من السير في طريق التسوية

الخرطوم: العهد أونلاين

قالت القيادية بالحزب الشيوعي السوداني، آمال الزين، في تصريح لـ(الجريدة) أن قوى الحرية والتغيير لا تستطيع الفكاك من السير في طريق التسوية واضافت: الحرية والتغيير لا تسطيع الخروج عن المجتمع الدولي. وأشارت إلى أنه مهما تأخر الوقت ستمضي في الشراكة مع العسكر وأنه لا يوجد اختلاف جوهري بين الحزب الشيوعي وبين لجان المقاومة في مواثيقها المختلفة مشيرة إلى أن تلك المواثيق جزء من مرجعية الإعلان.
وأضافت آمال: ليس لدينا خلافات مع لجان المقاومة، مضيفة انه لابد من الغاء اتفاق جوبا مشيرة إلى ان اتفاق جوبا لم يوقف النزاعات وساهم في تأجيج النزاعات التي كانت ساكنة.
ووصفت اتفاق جوبا بأنه: اتفاق بين جنرالات الحركات المسلحة وجنرالات الجيش ولم يحقق السلام على الأرض وتجاهل اصحاب المصلحة وكان في مجمله مؤامرة على الثورة والانقلاب عليها. وقالت إنه لابد في المرحلة القادمة، من الابتعاد عن سياسة المحاور بشكل كامل والعمل على علاقات دولية قائمة على مصالح البلدين.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى