الأخبارالسودان

قائد بالدعم السريع يكشف أهم القضايا التي تشغل(حميدتي)

قائد بالدعم السريع يكشف أهم القضايا التي تشغل (حميدتي)

شرق النيل: العهد أونلاين

افتتح رئيس لجنة السلم والمصالحات بقوات الدعم السريع  العقيد موسى حامد امبيلو، دار الشباب والمرأة بمدينة الخيرات في محلية شرق النيل، وذلك خلال تشريفه فعاليات حفل مبادرة التعايش السلمي المجتمعي الذي نُظِم أمس بالمدينة.

وأكد العقيد موسى امبيلو، أن تحقيق السلام الشامل بالسودان يعتبر من أهم القضايا التي تشغل نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” في الوقت الحالي، وأوضح أن السلام أحد أهم مداخل الاستقرار والتنمية في البلاد، ودعا الجميع إلى التحلي بروح المسؤولية من أجل الوصول لوطنٍ آمن ومعافى يسع الجميع، وأشار إلى استمرار الدعم لمدينة الخيرات لا سيما في الجانب الخدمي حتى تتوفر سُبل العيش الكريم لمواطني المنطقة.

وثمن امبيلو الدور المجتمعي الذي ظلّت تلعبه مدينة الخيرات في السلام والتعايش السلمي، ولفت إلى أن الاهتمام بمدينة الخيرات هو اهتمام بقضايا أهل السودان كافة، وقال إنه لابد من القيام بتضحيات عظيمة من أجل إحلال السلام الذي يتطلّع له كل الشعب السوداني إلى أرض الواقع، وأضاف أن منطقة الخيرات ظلّت من أولويات نائب رئيس مجلس السيادة في الفترة السابقة وستظل من أهم أولوياته في المرحلة المقبلة.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى