الأخبارالسودان

عضو بالسيادي: مستعدون للحوار مع كافة الكيانات السياسية

الخرطوم: العهد أونلاين

أقام عضو مجلس السيادة الانتقالي الطاهر أبو بكر حجر،  بمقر إقامته مساء الأحد، مأدبة إفطار رمضانية، شرفها بالحضور نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، وأعضاء مجلس السيادة، الفريق أول ركن شمس الدين كباشي،  والفريق الركن ياسر العطا، ومالك عقار إير، ود.الهادي ادريس يحي، ود.عبد الباقي عبد القادر الزبير، وأبو القاسم برطم ، ود.سلمى عبد الجبار المبارك إلى جانب مشاركة عدد من الوزراء والسفراء وقادة الأجهزة النظامية ورؤساء الأحزاب والحركات ورموز المجتمع.

وأكد الطاهر حجر خلال مخاطبته الحضور، أهمية التوافق الوطني ووحدة السودانيين على كلمة سواء من أجل المحافظة على استقرار البلاد.

ودعا  عضو مجلس السيادة ، إلى ضرورة تجميع كافة المبادرات المطروحة لمعالجة الأزمة التي تمر بها البلاد، والتأمين على القضايا المتوافق حولها وإدارة نقاش حول نقاط الاختلاف، مشيراً الى أهمية استثمار مناخ اللقاءات الاجتماعية خلال شهر رمضان المعظم وتوظيفها من أجل التقارب بين أبناء السودان.

وأكد استعداده التام وجميع زملائه في مجلس السيادة للحوار مع كافة الكيانات السياسية والاجتماعية من أجل أمن وسلامة البلاد، مبيناً ان أبواب مكاتبهم ومنازلهم مفتوحة وأنه لا حجر على أي شخص في تقديم أراءه ومقترحاته.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى