الأخبارالسودان

عضو السيادي د. سلمى تلتقي وفد الإدارات الأهلية والطرق الصوفية

عضو السيادي د. سلمى تلتقي وفد الإدارات الأهلية والطرق الصوفية

الخرطوم: العهد اونلاين

عبرت عضو مجلس السيادة الإنتقالي د. سلمى عبد الجبار المبارك عن تقديرها للدور الذي تضطلع به الادارات الأهلية والطرق الصوفية لبسط السلم والامن المجتمعي بولاية الجزيرة .

واطلعت عضو مجلس السيادة خلال لقائها بمكتبها بالقصر الجمهوري اليوم وفد الإدارات الأهلية والطرق الصوفية بولايةالجزيرة على الأوضاع بالولاية وقضايا وهموم المواطنين.

ووعدت سيادتها برفع التوصيات التي خرجت بها اللقاءات التشاورية التي عقدتها القيادات الأهلية بالولاية، حول قضايا المواطنين للسيد رئيس مجلس السيادة والسيد رئيس مجلس الوزراء لتنزيلها على أرض الواقع.

من جانبه أوضح رئيس الإدارة الأهلية بالولاية، الناظر أحمد المولى محمد أبوزيد، ان الوفد اطلع الدكتورة سلمى على القضايا والتحديات التي تواجه مشروع الجزيرة وضرورة الاهتمام به ورعايته بوصفه أحد أهم  ركائز الاقتصاد الوطني.

 الى ذلك قال مولانا حسن الشيخ عيسى الطالبابي، الأمين العام للطرق الصوفية بولاية الجزيرة، إن الوفد عبر عن تهانيه بالاتفاق السياسي الذي تم بين رئيس مجلس السيادة الانتقالي ورئيس مجلس الوزراء .

وأوضح الأمير علي بابكر علي، عضو المجلس الأعلى لولاية الجزيرة أن الولاية في حوجة للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تسهم في ترقية ونهضة انسان الجزيرة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى